تحميل لعبة Cuphead بحجم 2 GB للكمبيوتر مجاناً



CUPHEAD

متطلبات التشغيل

OS                 : Windows (7,8,10)32,64Bit
PROCESSOR  : Intel Core2 Duo E8400, 3.0GHz or AMD Athlon 64 X2 6000+, 3.0GHz
RAM             : 2 GB
VIDEO CARD : Geforce 9600 GT or AMD HD 3870 512MB or higher
STORAGE      : 20 GB available space
SETUP SIZE  :  2 GB Comperssed is

القصة


اسم اللعبة : Cuphead

نوع اللعبة : Run And Gun

المطور     :  Studio MDHR

الناشر        : Studio MDHR



Cuphead هي لعبة “امش واطلق” (Run & Gun) من المطور المستقل Studio MDHR تتميز برسوم كرتونية وموسيقى من أيام الثلاثينات. اللعبة ثنائية أبعاد وأغلب المراحل مخصصة لقتال الزعماء لإنهاء اللعبة، وتقدم بعض مراحل باسم Run & Gun لتجميع النقود تواجه فيها أعداء صغار.

أهم ما في اللعبة هو قتال الزعماء وستحتاج للتغلب عليهم جميعًا لإنهاء اللعبة. عالم اللعبة يتيح لك اختيار الزعيم الذي تود مواجهته، وبعد التغلب على الموجودين ستتمكن من الانتقال للعالم الذي يليه.

 قتال الزعماء ممتاز ويقدم تحدي عالي جدًا، فهناك العديد من الحركات الصعبة والسريعة التي تحتاج تركيز لتفاديها وأنت تحاول طلق القذائف على الزعيم.كلعبة تتميز بالصعوبة فإن صعوبتها تعتمد على المهارة وتعلم وحفظ حركات الأعداء، فستكون الخسارات وإعادة القتال جزء كبير من اللعبة.

 صعوبة اللعبة عادلة وإن كانت مبالغ فيها لذلك تحتاج لمستوى تركيز وصبر وتحمل عالي واختيار الأدوات والأسلحة المناسبة للاستعداد. عادة يستغرق القتال من دقيقتين إلى 3 دقائق، لكن مع كثرة الإعادات قد يستغرق المجموع نصف إلى ساعة كاملة.

 هناك مستوى أسهل باسم “Simple” وهو يقلل مراحل تحول الزعيم (Phase) ولكنه لن يفتح لك قتال الزعيم الأخير، وهناك أيضا صعوبة “Expert” بعد إنهاء اللعبة تجعل الزعماء أسرع ويطلقون ضربات أكثر في بعض الحركات.



SHOTSCREEN


 DOWNLOAD



تحميل Download Cuphead.rar



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق