تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 بحجم 1 GB للكمبيوتر مجاناً

NEED FOR SPEED

UNDERGROUND 2


متطلبات التشغيل الأساسية


OS                 : Windows (XP,Vista,7,8,10) 32,64Bit
PROCESSOR  : Pentium III or Athlon XP
RAM             : 256 MB
VIDEO CARD : 32 MB GeForce2+ /Radeon 7500
STORAGE      : 2 GB available space
SETUP SIZE  :  1 GB Comperssed iso

متطلبات التشغيل


OS                 : Windows (XP,Vista,7,8,10) 32,64Bit
PROCESSOR  : Pentium 4 or Athlon XP
RAM             : 512 MB
VIDEO CARD : 128 MB GeForce4+ /Radeon 9000
STORAGE      : 3 GB available space
SETUP SIZE  :  1 GB Comperssed iso

القصة


اسم اللعبة : Need For Speed Underground 2

نوع اللعبة : Racing video game

المطور     : EA Canada

الناشر        : Electronic Arts




توجهت الشركة ابتداءً من هذه النسخة إلى كتابة جيل جديد تماماً بعيد عن السابق بكل تقنياته الفنية و العملية، و قد استطاعت دخول الجيل الثاني بثقة بعد إنتاج “NFS Underground” والتي ركزت على إنتاج حبكة قصصية تربطك كشخصية أساسية بأحداث اللعبة.

 بالإضافة إلى أنها ابتكرت خدمة الكراج الذي يسمح لك ولأول مرة بإجراء تعديلات ضخمة على عربتك و تخصيصها بالكامل سواءً كان تعديل على الأداء من المحرك و ملحقاته، أو بصرياً من خلال الترقيات البصرية من ألوان و شعارات و غيرها من التعديلات على هيكل السيارة.

 وستكون على استعداد لنسيان الشمس قليلاً لأنك ستجري كامل سباقاتك ليلاً، كانت ملاحقات الشرطة غائبة نسبياً و ضائعة بعض الشيء في هذا الحدث أمام التقنيات المطورة الأخرى و هذا ما استخدم أيضاً في النسخة الأخرى “Underground 2” مما أدى إلى خلق جدل كبير بين مشجعي “NFS” .

 طبعا لقد زوِّدت اللعبة بحلبات متعددة جديدة مع مشابهة كبيرة لسابقاتها على التحكم في السيارة أثناء اللعب.تمت متابعة القصة في “Underground 2” لكنها أتت بتعديلات جذرية جديدة، كدوري السباقات الخاص underground league و الشارع المجهول “X” و العديد من المزايا المتنوعة.

وقد أجري تعديل طفيف على اختيارات السائق لسباقاته فسيكون عليه التجول في أرجاء مدينة “Tokyo” “كما في GTA” لاختيار السباق المراد، بالإضافة إلى نمط “outrun” الذي يتيح منافسة متسابقين عشوائيين ومناورتهم بقوة لهزمهم، كما ضمَّت أيضاً المزايا التي أتاحتها النسخة الأولى في مجال التخصيص و التعديل على السيارة التي تملكها لتتمكن من دخول التحديات بثقة أكبر و أداءٍ أعلى.



SHOTSCREEN


 DOWNLOAD



تحميل Download Need.for.Speed.Underground.2.rar



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق