تحميل لعبة Marvel's Spider-Man بحجم صغير PS4 مجاناً



MARVEL'S SPIDER-MAN


القصة


اسم اللعبة : Marvel's Spider-Man

نوع اللعبة : Action Adventure

المطور     : Insomniac Game

الناشر        : Sony

مارفل سبايدرمان (بالإنجليزية: Marvel's Spider-Man) هيّ لعبة فيديو أكشن-مغامرات مقتبسة عن شخصية البطل الخارق سبايدرمان من قصص مصورة لمارفل كومكس.  وسوف تغطي حكاية اللعبة جوانب  كلا من شخصية بيتر باركر وسبايدرمان.

 واللعبة تدعم اللغة العربية كاملاً في كل من ترجمة القوائم والدبلجة باللهجة المصرية.سبايدرمان يعود بهذه المغامرة بلعبة أكشن بمنظور التصوير الثالث، القصة هنا ليست مبنيه على أي قصة مصوره أو فيلم لهذه الشخصية ولكنها تدور بعالم مارفل وبشخصية بيتر باركر وهو بسن الـ23 عام و قد مضت 8 سنوات منذ حصوله على قدرات الرجل العنكبوت

اللعبة موجهة لمحبي هذه الشخصية بالمقام الأول وتقوم بشرح الاحداث بتسلسل جميل ولكن ليس بتفصيل كبير فمن لايعرف بعض الشخصيات مثل ماري جين وغيرها قد يجد نفسه ضائعا بعض الشيئ في بداية الأمر ولكن الامور تتضح بالاجزاء الأساسيه منها مع تقدم القصة. 

هنا يمكننا الإشادة كثيرا بما تقدمه هذه اللعبه من سرد قصصي مميز تجعلك تتحمس كثيرا لمعرفة ماهو القادم فيها ولا أكذب عليكم إن قلت بأن قصة اللعبة أعجبتني أكثر من أفلام هوليود الأخيرة لهذه الشخصية وبفارق كبير، ستواجد الشخصيات العدوه الشهيرة وأيضا ستلعب بشخصيات مختلفة بعيدا عن بيتر باركرسبايدرمان” وهذا الأمر يعطي للعبه حبكة دراميه مميزة جدا.



SHOTSCREEN





 DOWNLOAD




تحميل Download Marvel's Spider-Man v1
تحميل Download Marvel's Spider-Man Update v1.17
تحميل Download 2 DLCs





هناك 9 تعليقات: