تحميل لعبة Assassins Creed Chronicles Russia بحجم 1 GB للكمبيوتر مجاناً



ASSASSIN'S CREED

CHRONICLES RUSSIA

متطلبات التشغيل الأساسية


OS                 : Windows (7,8,10) 32,64 Bit
PROCESSOR  : Intel Core2 Duo E8200-2.6 GHz/AMD Athlon II X2 240-2.8
RAM             : 2 GB Windows 7/8/10
VIDEO CARD : NVidia GeForce GTS450 or AMD Radeon HD5770 -1GB VRAM
STORAGE     : 4 GB available space
SETUP SIZE :  1 GB Comperssed iso

متطلبات التشغيل


OS                 : Windows (7,8,10) 32,64 Bit
PROCESSOR  : Intel Core i3 2105 - AMD Phenom II X4 955-3.2 GHz
RAM             : 2 GB Windows 7/8/10
VIDEO CARD : NVidia GeForce GTX 470 /AMD Radeon HD5870 -1GB vram
STORAGE      : 4 GB available space
SETUP SIZE  :  1 GB Comperssed iso

القصة


اسم اللعبة : ASSASSIN'S CREED CHRONICLES RUSSIA

نوع اللعبة : Action Adventure

المطور     : Ubisoft Montreal

الناشر        : Ubisoft

بعد أن فقدت الأمل في رؤية “نيكولاي اورلوف” في أي لعبة تابعة لسلسلة Assassin’s Creed، فاجأتنا يوبي سوفت بالكشف عن ظهور الشخصية لأول مرة في Assassin’s Creed Chronicles، مما جعل جزء روسيا الأكثر إنتظارا .

 ولكن هل كان الإنتظار في محلة؟ وهل نيكولاي هو الشخصية التي تحتاجها السلسلة الفرعية للتغلب على سلبيات الإصدارات السابقة؟ هذا ما سنحاول شرحه باستفاضة في مراجعتنا لأحدث إصدارات السلسلة المتوفرة حاليا للاجهزة الثلاثة الرئيسية.

تقدم لنا اللعبة شخصية رئيسية طال انتظارها وهي “نيكولاي أورلوف” الأساسن الروسي الذي تم استعرضه منذ أكثر من 5 سنوات وقت إطلاق اول جزئين من السلسلة الرئيسية، واعتقدنا أنه سيكون بطل أساسي في الإصدارات المقبلة قبل أن يتواجد في ثلاثية القصص المصورة Assassin’s Creed: The Fall.

 ولكن يوبي سوفت فضلت إبعاده عن الاضواء حتى ظهر في إصدارة Chronicles الفرعية، وحقيقية بعدما سنحت لي فرصة اللعب بنيكولاي، ادركت لماذا قررت يوبي سوفت إستبعاده من الإصدارات الأساسية، فبعيدا عن تصميم الشخصية التي لم تأتي بأي جديد يذكر باستثناء مجموعة أدوات محدودة، لا يمتلك “نيكولاي” قصة مقنعة ترغم اللاعبين على التعاطف معه.

 ربما بسبب كون الأحداث مستهلكة وسطحية، وربما بسبب المدة الزمنية المحدودة والتطرق لقصة لا علاقة لها بالصراع الأساسي مع فرسان المعبد بقدر كونها تهتم بالمشاعر والجانب الإنساني نوعا ما.

تأخذنا القصة في رحلة الى روسيا عام 1918 في أعقاب ثورة اكتوبر، حينما يحاول “نيكولاي” إنقاذ فتاة تم القبض عليها من قبل البلاشفه خلال عملية البحث عن أحدى قطع عدن، الأمر لم يكن يعني “نيكولاي” في البداية ولكن بعد التخلص من عائلة الفتاة لم يجد مفرا من إنقاذها بدلا من أن تلاقي نفس المصير.

 ومن بعد تلك اللحظة تحديدا، تبدأ احداث القصة في التفرع والدخول في تفاصيل مختلفة لا هدف منها إطلاقا سوى الثرثرة ومحاولة إقناع اللاعب بأهمية ما يفعله البطل.


لسبب ما غير معلوم قررت “يوبي سوفت” أن تجسد الصراع بين فرسان المعبد والاساسنز في شكل عملية إنقاذ لفتاة تدعى “اناستازيا” فقدت عائلتها بسبب بطش القوات الروسية الغاشمة.

 ويحاول “نيكولاي” إنقاذ الفتاة لانها تذكره بعائلته الصغيره وإبنته التي يحاول تهريبها للولايات المتحدة الأميركية، ولكن من غير المنطقي أن تجد رجل بالغ قضى حياته في الدفاع عن الأخوية يتحول بين ليلة وضحاها لمتمرد ومنقلب على قومه يحاول التخلص منهم من اجل فتاة عرفها لتوه.

SHOTSCREEN


 DOWNLOAD


تحميل Download Assassins-Creed-Chronicles-Russia



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق