تحميل لعبة Tomb Raider Underworld بحجم 2 GB فقط للكمبيوتر مجاناً



TOMB RAIDER

UNDERWORLD

متطلبات التشغيل الأساسية


OS                 : Windows (XP,Vista,7,8,10) 32,64Bit
PROCESSOR  : 3+GHz Intel or 2.5+GHz AMD
RAM             : 1 GB RAM XP/2 GB RAM Vista,7,8,10
VIDEO CARD : NVIDIA GeForce 6 series 6800GT (or better)/ATI 1300XT or better
STORAGE      : 7 GB available space
SETUP SIZE  :  2.8 GB Comperssed iso

متطلبات التشغيل


OS                 : Windows (XP,Vista,7,8,10) 32,64Bit
PROCESSOR  : Intel Core 2 Duo 2.2 GHz or Athlon 64 X2 4400+ A Dell XPS 630
RAM             : 2 GB
VIDEO CARD : NVIDIA GeForce 9800 GTX or ATI HD4800
STORAGE      : 7 GB available space
SETUP SIZE  :  2.8 GB Comperssed iso

القصة


اسم اللعبة : Tomb Raider Underworld

نوع اللعبة : Action Adventure

المطور     : Crystal Dynamics

الناشر        : Eidos Interactive

في هذا الجزء سوف تبحث لارا كرافت عن والدتها بعد معرفة أنها على قيد الحياة ومحاولة أيضاً معرفة من وراء حريق منزلها وسرقة آثار والدها. قصة هذا الجزء مكملة للأحداث السابقة حيث تجد لارا بعض الإحداثيات التي قادتها إلي قاع البحر الأبيض المتوسط .

حيث اكتشاف الحضارة النرويجية القديمة وكذلك مواجهة الإخطبوط العملاق وكذلك تأكدت من وجود مطرقة ثور هذا السلاح الأسطوري لـ إله الرعد ثور ,ومن قاع البحر تحصل علي يد ثور الأولي السحرية والتي تعطيها طاقة لسحب الأشياء الثقيلة جدا، ولكن يظهر فجأة أتباع ناتلا ويحصلون علي هذه اليد ولكن لا تيأس لارا فتتوجه إلي سفينتهم وتحصل عليها مرة أخرى .

 وبعد ذلك تتوجه إلي سواحل تايلاند وتدخل إلي معبد الآلهة وتحصل علي معلومات بأن أبيها كان هنا من قبل ,تعلم بأن باقي المعلومات في القبر الخاص به، ومن ثم تتوجه إلي بيتها لتعلم أن لها شبيهة هي المتسببة في إحراق البيت.

 ثم تهبط إلي مقبرة والدها وتجد بها شريط كاسيت وخريطة تدلها إلي الذهاب لجنوب المكسيك حيث تدخل إلي معبد الثعبان وتحصل علي حزام ثور السحري، ومن ثم تتوجه إلي جزيرة جان ماين حيث تدخل إلي قاعة الولائم وتحصل منها علي المطرقة الأسطورية لثور.

 ثم تتوجه إلي سفينة الملاك ناتلا ببحر أندامان وتعرف منها مكان والدتها لتعلم أنها بالبحر القطبي فتذهب إلي البحر وتهبط إلي المعبد المائي وهناك تقابل والدتها ولكن تجدها محولة بسبب السائل الأزرق فتقوم بقتلها وهي تردد بأن أمي قد ماتت منذ زمن.

 وتظهر بعد ذلك ناتلا وتخبر لارا بأنها السبب في موت أبيها لعدم تعاونه معها وقيادتها إلى البوابة, كما تقوم أمندا بقتل شبيهتها وتقوم لارا بمواجهة ناتلا وتقتلها في نهاية اللعبة، ومن ثم تخرج لارا وأمندا من هذا المكان من خلال بوابة الزمن لتجدا نفسيهما بدولة النيبال وهناك يفترقن وتنتهي اللعبة باعتقاد لارا أن أمها قد ماتت بالفعل.


SHOTSCREEN


 DOWNLOAD



تحميل Download Tomb-Raider-Underworld.rar



هناك تعليق واحد: