تحميل لعبة THE WALKING DEAD 1 بحجم 1.5 GB للكمبيوتر مجاناً



THE WALKING DEAD

متطلبات التشغيل الأساسية


OS                : Windows (XP,Vista,7,8,10) 32,64Bit
PROCESSOR  : 2.0 GHz Pentium 4 or equivalent
RAM             :  3 GB
VIDEO CARD : ATI or NVidia card w/ 512 MB RAM
STORAGE      : 2 GB available space
SETUP SIZE  :  1.5 GB Comperssed iso

متطلبات التشغيل


OS                 : Windows (7,8,10) 32,64Bit
PROCESSOR  : Core 2 Duo 2 GHz or equivalent
RAM             :  4 GB Windows 7/8/10
VIDEO CARD : ATI or NVidia card w/ 1024 MB RAM
STORAGE      : 2 GB available space
SETUP SIZE  :  1.5 GB Comperssed iso

القصة


اسم اللعبة : The Walking Dead

نوع اللعبة :  Graphic adventure game ,Role-playing video game

المطور     : Telltale Games

الناشر        : Telltale Games

يتحكم اللاعب بشخصية تدعى "لي إيفرت مدرس في جامعة جورجيا تم القبض عليه لأنه قتل زوجته. تبدأ اللعبة عندما يكون "لي" في سيارة شرطة في طريقه إلى سجن خارج مدينة أطلانطا.

 وفي أثناء ذلك تدور مناقشة بين رجل الأمن الذي كان يقود السيارة ولي إيفرت حول قضيته ولكن فجأة تصطدم سيارة الشرطة بأحد الأموات السائرين. بعد الإصطدام، تنحرف سيارة الشرطة عن الطريق وتسقط في غور.

 نتيجة الإصطدام يفقد اي إيفرت الوعي لمدة غير معروفة، وعندما يستيقظ يجد قدمه مصابة ورجل الأمن مقتول. يشق "لي" طريقه خارج سيارة الشرطة ليتجه نحو جثة رجل الأمن ويأخذ مفاتيحه لكي يفك قيوده.

 بعد فك قيوده مباشرة، يفاجئ رجل الأمن (والذي بهذا الوقت أصبح من الأموات السائرون) ويحاول أن يهجم عليه. "لي" يحاول الهروب ليصطدم جسده من الخلف بسيارة الشرطة ويجد سلاحا وطلقة.

 "لي" يستخدم الطلقة لكي يقضي على رجل الأمن. نتيجة الصوت ، وبما أن كل حواسهم لا تعمل باستثناء السمع، عدة أموات سائرون يبدئون بالتجمع حول "لي" الذي ينجح بالهروب.

 و من هنا تبدأ المغامرة، يذهب لي حيث يجد منزل وعندها يسمع صراخ بنت عندها يمشي ويرى بنت فوق منزل وعندما يدخل يتفاجئ ب زومبي في مطبخ ويهجم عليه ويطيح به يحاول لي وصول الي سلاح لكن لم يستطع الي ان تساعده طفلة ويقتله وعندها يشكر لي طفلة ويسئلها من انت ويقول اسمي كليم وعندها يذهب وإياه ويجدون شخصين يقولون هاذا وحوشًًًًًً.


SHOTSCREEN


 DOWNLOAD



تحميل Download The.Walking.Dead.rar



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق